القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكنك الان أن تتعرف علي أهم تفاصيل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 من خلال موقعنا لحظات نيوز وبالاخص بعد أن زادت نسبة البحث حول مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6 في شهر رمضان الجاري لعام 2021 والذي شهد الكثير من المسلسلات الناجحة والفريدة من نوعها ولكن تميز مسلسل الاختيار الجزءالثاني وبالاخص بعد أن لاقي أعجاب كبير من الجمهور في شهر رمضان السابق.



أحداث الاختيار 2 الحلقة 6

  • تظهر تلك الحلقه ما هي تفاصيل أعتصام رابعة العدوية وهو من قيادة الاخوان وقام الفنان سامح الصريطي بأداء دور اكبر شخص في القيادة الاخوانية وهو ملقب بأسم الدكتور ودور أن يطمئن علي كل ما يحدث داخل الاعتصام برابعة العدوية كما يقوم بالاطمئنان علي دور الجماعة الموجودين بمنطقة العريش لكي يكونو جاهزين لأي حدث طارئي قد يحدث.
  • وستجد أن القيادات الاخوانية تطالب كل الناس بالحضور والتعاون معهم وأن لا يتركو الاعتصام حتي وأن أستخدمت القوه ووضع الكثير من التخطيطات في حالة واجهة أعتصاب رابعة العدوية بالقوه حينها سيضطرون ألي تهريب الاناث والاطفال وكبار السن من الاعتصام للحفاظ علي حياتهم.
  • في نفس الوقت تقرر قوات الشرطة في وضع الترتيبات لحكي يتم فض أعتصاب رابعة ويقوم علي الاستعدات أفضل نخبة من ضباط الداخلية والذين يمثلونهم الفنانين زكريا ويوسف بشكل سلمي وفي حالة تم الرفض يتم الفض بشكل قوة ومع أستخدام السلاح والضرب وجاء ذلك بقرار رسمي من الدخلية بالسماح بأستخدام العنف وهنا برع أشرف عبد الباقي في أداء دور الرئيس.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 6

  • يتم عرض مسلسل الاختيار خلال شهر رمضان الجاري بشكل حصري علي قناه أون في تمام الساعة التاسعة ومن ثم يتم أعاده عرضة في تمام الساعة الثانية صباحا.
  • كما يتم عرضة أيضاً علي قناه أون دراما في تمام الساعة العاشرة والربع ويتم أعادة عرضة في تمام الساعة الرابعة بعد منتصف الليل.
  • ويتم تسليم الحلقات بشكل يومي لكي لا يكون عرضة للتسريب.


تعليقات